الرئيسية - محليات - الجيش الوطني يكبد الحوثيين خسائر فادحة ويقتل فيهم اكثر من 100 عنصر بهذه الجبهة
الجيش الوطني يكبد الحوثيين خسائر فادحة ويقتل فيهم اكثر من 100 عنصر بهذه الجبهة
الساعة 12:19 صباحاً ( الاحرار - : )


أعلن الجيش اليمني، اليوم الاثنين ، إن أكثر من 100 مسلح حوثي، بينهم قيادات ميدانية، لقوا مصرعهم خلال 48 ساعة بغارات طيران التحالف العربي والمعارك العنيفة الدائرة جنوبي محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال الجيش الوطني- في بيان أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية - أن مقاتلات التحالف شنت غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات الحوثية بجوار مزرعة علي أحمد أهيف بمنطقة المغرس في مديرية التحيتا ، مؤكدا أن الغارات أسفرت عن مقتل 12 من عناصر الميليشيات الحوثية بينهم القيادي الميداني عبدالجبار شرف عبدالله المكنى "أبومحمد" وإصابة آخرين، وتدمير طقم قتالي.

وأضاف البيان أن مقاتلات التحالف العربي وطائرات الأباتشي شنت أيضا غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات للميليشيات الحوثية في أطراف مديرية الجراحي ، تزامنت مع استمرار المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والميليشيات، وأسفرت عن مصرع 29 عنصرا من الميليشيات، وإصابة آخرين.

وأشار الي مقتل أكثر من 60 عنصرا من الميليشيات، وأصيب العشرات بغارات جوية لمقاتلات التحالف شرقي مديرية حيس، موضحا إن المعارك اندلعت عقب هجوم للميليشيات الحوثية من مواقعها في جبل رأس، على مواقع للجيش الوطني في الأطراف الشرقية للمديرية، إلا أن الجيش صدت الهجوم، وأسفرت عن أسر ستة من عناصر الميليشيات واستعادة عدة أطقم قتالية وأسلحة وذخائر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة