الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء بن مبارك يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئيس الوزراء بن مبارك يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
الساعة 10:29 مساءاً (سبأ)

شدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، على أهمية توجيه الموارد المتاحة من التمويلات الدولية وتوجيهها نحو تدخلات تركز على مشاريع ذات طابع تنموي مستدام يخدم المجتمع.

وأكد دولة رئيس الوزراء، لدى استقباله، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، لدى اليمن، بيتر هوكينز، على رفع مستوى التنسيق والشراكة مع الحكومة ومؤسساتها المعنية لتحديد أولويات توجيه المساعدات، بحسب الاحتياجات الملحة وبما يحقق الغايات المرجوة منها وبصورة فعالة ومستدامة.

واطلع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من المسؤول الاممي على تدخلات اليونيسيف للعام الجاري في القطاعات الحيوية وبينها الصحة والتعليم والتغذية والاصحاح البيئي والصرف الصحي ودعم الطفولة، والتنسيق القائم مع الحكومة في مختلف الجوانب.. لافتا إلى متابعة المنظمة لتفشي وباء الكوليرا والعمل على الاستجابة السريعة بالتعاون مع وزارتي الصحة والمياه لدعم الجهود الحكومية في احتواء الوباء والحد من انتشاره في مختلف المحافظات اليمنية.

وثمن رئيس الوزراء تدخلات منظمة اليونيسيف في مختلف القطاعات، واهمية العمل على بناء القدرات والتركيز في مهام التعليم والوصول الى اكثر الأماكن المكتظة بالسكان والنازحين.

حضر اللقاء مستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
إنفوجرافيك || تشكيل خلية طوارئ حكومية للتعامل مع أزمة السفينة
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك