2019/01/27
كشف التقرير الصادر عن مكتب حقوق الإنسان بصنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية ارتكبت أكثر من 3000 آلاف حالة انتهاك بحق السكان موزعة على 10 مديريات. وذكر التقرير أن نساء صنعاء...
2019/01/25
كثفت ميلشيات الحوثي حملات الاختطافات والاعتقالات ضد المدنيين في صنعاء بعد الغارات الأخيرة التي شنها طيران التحالف العربي مساء السبت الماضي. وقال شهود...
2019/01/24
توفى مختطف يمني جديد من أبناء محافظة إب تحت التعذيب بأحد سجون ميليشيا الحوثي الإيرانية بصنعاء ، بحسب المركز الاعلامي لمحافظة إب. وقال مصدر مقرب من أسرة المختطف علي جار الله...
2019/01/23
أكد تقرير حقوقي صادر عن مكتب حقوق الإنسان بأمانة العاصمة صنعاء عن ارتكاب ميليشيا الحوثي الانقلابية 3115 انتهاكا لحقوق الانسان بحق سكان العاصمة خلال العام 2018م . ولفت...
2019/01/20
أعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية، امي السبت، الحكم على معتقل لديها بالإعدام بتهمة التخابر مع قوات الشرعية، وذلك غداة انتهاء مشاورات رعتها الأمم المتحدة في الأردن لتنفيذ اتفاق...
2019/01/20
اقتحمت ميليشيا الحوثي الانقلابية يوم أمس السبت 19 يناير 2019 م منزل عضو مجلس النواب "عباس أحمد النهاري" بالعاصمة المختطفة صنعاء بعد يومين من محاصرته. وقالت مصادر...
2019/01/18
أكد رئيس وفد الحكومة اليمنية في محادثات العاصمة الأردنية عمّان هادي هيج في مقابلة خاصة مع "العربية" أنه تم الاتفاق على جداول زمنية لإعادة صياغة الجانب الزمني في اتفاق تبادل الأسرى...
2019/01/18
نشرت وكالة اسوشيتد برس، امس الخميس، تقريرًا موسعًا عن اختطاف ميليشيا الحوثي الإرهابية عشرات النساء، بلا سبب، أو بتهم وجرائم ملفقة، وتعذيبهن في فلل تابعة لهم يملكها قادة الحوثيين،...
2019/01/18
السلطات المغربية فككت ما يربو على 229 شبكة لتهريب...
2019/01/15
قالت مصادر حقوقية لـ "الصحافة" إن ميليشيا الحوثي الإرهابية حذرت المختطفين في سجون الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء من الموافقة على أي طلب يقدم لهم من الصليب الأحمر...
2019/01/07
استشهد 31 مدني وعسكري ، أصيب 256 آخرين برصاص الحوثي في الحديدة منذ منتصف ديسمبر الماضي، بحسب مصادر خلية التنسيق لمحور الحديدة التي رصدت 374 خرقا حوثيا ومقتل وجرح 287 مدنيا...
2019/01/07
طالبت رابطة أمهات المختطفين امس الأحد المبعوث الأممي مارتن غريفيث بعدم السماح لأي طرف بعرقلة تنفيذ إتفاق السويد. وشددت رابطة أمهات المختطفين في بيان صدر عن وقفة احتجاجية نفذتها...
2019/01/03
ذكرت مصادر تربوية في محافظة إب أن عناصر الميليشيا الحوثية، أقدمت على اختطاف 24 معلماً كانوا عائدين من...
2019/01/03
أعلنت حركة ورلد بيوند وور، وهي حركة عالمية تنبذ العنف وتدعو لإنهاء الحرب وإقامة سلام عادل ومستدام حول العالم ومقرها في أمريكا، عن تنفيذها عدة أنشطة من أجل اليمن ولفت الانتباه لما...
2019/01/02
أعلن مرصد الحريات الاعلامية في اليمن عن تسجيل 144 انتهاك ضد الحريات الاعلامية في اليمن خلال العام 2018 منها 12 حالة قتل تعرض لها اعلاميين، كما تعددت الانتهاكات بين...
2019/01/01
أعلنت منظمة "صحفيات بلا قيود" اليمنية غير الحكومية، عن توثيق 200 انتهاك بحق صحفيين يمنيين، بينها 12 حالة قتل، منذ بداية 2018. وقالت المنظمة الأحد...
2018/12/28
على وقع المثل العربي الشهير القائل "رمتني بظائها وانسلت"!! اتهمت جماعة الحوثي الإرهابية عبر لجنتها المسماة بـ «اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى» امس الخميس، اتهمت الحكومة ااشرعية...
2018/12/21
تبادلت الحكومة الشرعية والحوثيون قوائم بأسماء 16 ألفا من الأسرى والمعتقلين في إطار اتفاق التبادل الذي جرى التوقيع عليه الأسبوع الماضي. وقال المدير الإقليمي لمنطقة...
2018/12/19
أصدر الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، برئاسة أمينه العام الشاعر والكاتب الصحفى الإماراتى الكبير حبيب الصايغ، بيانًا يستهجن- بشدة- التهديدات التى يتلقاها الكاتب اليمنى الكبير...
2018/12/18
أحالت ميليشيا الانقلاب والإرهاب الحوثية في العاصمة المختطفة صنعاء أكثر من 25 مختطفاً إلى محاكم غير قانونية. وقال المحامي / عبدالرحمن برمان/ إن ميليشيا الحوثي قررت وبدون موعد...
1
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة