الرئيسية - محليات - عاجل: هذا ما يحدث الآن في عدن بعد وصول بن دغر إليها!
عاجل: هذا ما يحدث الآن في عدن بعد وصول بن دغر إليها!
الساعة 01:57 صباحاً (الأحرار نت / خاص)
بدأت عدد من محطات العاصمة المؤقتة عدن، "لحظة كتابة الخبر 1:42ص" بعملية تزويد المواطنين بالبنزين وبالسعر السابق"3700ريال" لكل 20لتر.

وتحدث شهود عيان "للأحرار نت"، بأن محطتي "اكسبرس" و"كابوتا" في المنصورة، و"محطة باعشن" و"محطة الخيسة" و" محطة الشعب" في البريقة، بدأت بضخ البنزين منذ حوالي ساعتين تقريبا.

وتأتي الانفراجة في الأزمة بعد وصول دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء الاثنين، إلى العاصمة المؤقتة عدن، وعقد عدة اجتماعات استثنائية لحل مشكلات الخدمات في عدن.

وكان مصدر في شركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن، بأن أسعار البيع لم تتغير، وسيتم البيع بنفس الأسعار السابقة البالغة 3700 ريال لـ20 لتر.

ومن جهة أخرى علم "الأحرار نت" بأن شركة مصافي عدن بدأت بضخ ألفين طن متري من مادة البنزين إلى خزانات منشآة شركة النفط في البريقة،وذلك وفقا لتوجيهات الحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بتزويد السوق المحلية بالمشتقات الكافية وإنهاء الأزمة التي تشهدها منذ أيام.

وأقر مجلس الوزراء شراء كميات جديدة من مادتي الديزل والمازوت بما قيمته 38 مليون دولار أمريكي، لكهرباء عدن والمحافظات المجاورة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن.

حيث تدارس مجلس الوزراء الجوانب المتصلة بتطبيع الأوضاع الخدمية والأمنية في المناطق المحررة، واتخذ عدد من القرارات الكفيلة باستدامة تحسين الخدمات ومعالجة التحديات والاشكالات التي طرأت مؤخرا وأبرزها في مجال الكهرباء والمشتقات النفطية.

كما وجه مجلس الوزراء شركة النفط بشراء وضخ كميات كافية من البترول في محطات الشركة في عدن والمحافظات المجاورة لها

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن