الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
الساعة 04:17 صباحاً (سبأ)

نعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ببالغ الحزن وعظيم الأسى والأسف، وفاة عضو مجلس الشورى والوزير والمحافظ الأسبق اللواء احمد مساعد حسين، الذي وافاه الاجل عن عمر ناهز الـ 80 عاما بعد رحلة نضال وعطاء طويلة قضاها في سبيل خدمة الوطن.

وأشاد دولة رئيس الوزراء، في بيان نعي باسمه ونيابة عن الحكومة، بالدور النضالي للواء احمد مساعد حسين الذي كان احد الفدائيين في صفوف الثوار ضد الاستعمار البريطاني في جنوب الوطن، وقائد الحرس الشعبي بعد قيام الثورة.. لافتا الى العديد من المناصب التي تقلدها خلال مسيرة حياته المهنية وبينها محافظا لشبوة والمهرة وريمه والمناصب الوزارية في وزارات النقل والثروة السمكية وشؤون المغتربين وغيرها من المهام الوطنية، وكان خلال توليه كل تلك المناصب والمسؤوليات الوطنية مثالا لرجل الدولة والمبادئ والشخصية القيادية الاجتماعية والسياسية الحكيمة المشهود لها بالإخلاص في تحمل المسؤولية وأداء الواجب والإنحياز لمصلحة الوطن والشعب.

وأكد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ان رحيل الفقيد اللواء احمد مساعد حسين، ليس خسارة لاسرته فحسب بل خسارة للوطن عموما.. مشيرا الى ان الفقيد رحمه الله كان رمزا من الرموز الوطنية وشخصية بارزة كرس كل جهوده لخدمة وطنه وتجلى ذلك في العديد من المواقف الشجاعة والمآثر البطولية النادرة في الدفاع عن الوطن وثورته ونظامه الجمهوري.

وتوجه رئيس الوزراء، بالتعازي إلى الشعب اليمني كافة بهذا المصاب الجلل، والى اسرة الفقيد الراحل وكل ذويه ومحبيه ، سائلا المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد الوطن الغالي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان، إنه سميع مجيب "إنا لله وإنا إليه راجعون".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
إنفوجرافيك || تشكيل خلية طوارئ حكومية للتعامل مع أزمة السفينة
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك