الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - "الانتقالي" يفضح نفسه.. "نشتري ذمم كتاب وصحافيين"
"الانتقالي" يفضح نفسه.. "نشتري ذمم كتاب وصحافيين"
الساعة 08:18 مساءاً (الأحرار نت/ وحدة التقارير/ خاص)
 
يستمر مايسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" في شراء ذمم عدد من الكتاب والصحافيين السياسيين، ضمن خطواته لعرقلة جهود الحكومة الشرعية في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.
 
ويعتبر "الانتقالي" وفق مراقبون ذراع إيران في المناطق الجنوبية، أسندت له الأخيرة مهمة تقوض جهود الحكومة وتنفيذ أجندة انقلابية مسلحة لتخفيف الضغط الكبير على ذراعها في الشمال "مليشيا الحوثي"، خصوصا مع تضييق الدائرة عليها في الحديدة التي تقترب قوات الشرعية من تحريرها بعد فشل مفاوضات جنيف.
 
واعتبر مختار اليافعي رئيس تحرير "صحيفة عدن 24 لسان حال الانتقالي"، شراء ذمم عدد من الصحافيين والكتاب أحد إنجازات المجلس، وتزامن ذلك مع ارتفاع أصوات جنوبية عن نهب منظم يتزعمه "هاني بن بريك" بحق أموال مقدمه من الإمارات للشهداء والجرحى، يتم تسخيرها في عبث إعلامي كبير من شأنه تشتيت القضية الجنوبية وحقوقها التي ضمنت مخرجات الحوار الوطني حلولا عادلة لها ومنصفة بشهادات محلية ودولية.
 
ووفق منشور على "فيسبوك" حظي بمتابعة "الأحرار نت"، كشف اليافعي عن اتمام تعاقد الصحيفة مع الكاتب الصحفي هاني مسهور ومنحه عمود صحفي خاص، كما وعد باستقطابات لكبار الكتاب الجنوبيين والخليجيين، حد قوله.
 
ويترافق ذلك مع اعتزام "الانتقالي" لإنشاء قناتين تلفزيونيتين بتكلفة تصل لأكثر من5 مليون دولار، لحشد أكبر كم ممكن من الإعلام لتأجيج مشاريعه الانقلابية ضد الحكومة الشرعية ونشر الفوضى في مناطق جنوبية على رأسها العاصمة المؤقتة عدن.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر