محمد السدح
الكثير ينتقدوه.. والكثيرين لايعرفوا ماذا يواجه رئيس الوزراء معين عبدالملك
الساعة 03:39 صباحاً
محمد السدح
يعمل بصمت ويفكفك حبال الفساد المتينة والملتوية على كل مؤسسات الدولة.

‬ قبل أن اكتب هذا المنشور قلت سأذهب وابحث عن نشاط معين عبدالملك رئيس وزراء بلادنا ووصلت الى نتائج اصابتني بالذهول من حجم الفساد الذي تعيشه مؤسسات الدولة وعلى رأسها البنك المركزي ومرتبات الجيش والامن وقطاع الكهرباء والنفط ، تمكنت من الحصول على معلومات من احد وزراء معين عبدالملك واطلعني على كل شيء بالوثائق.

‬ لقد شعرت بالذهول عندما عرفت حجم الفساد الموجود والذي بدوره قام رئيس الوزراء بمواجهته ووقف امام كل هذا الفساد الذي ينخر الدولة من ساسها الى رأسها ، وقف معين عبدالملك وهو يعرف ان التحديات كبيرة وان المخاطر لاحصر لها ولكنه قرر ان يحترم منصبه والمكان الذي هو فيه وبدأ بتنظيف الدولة من الفساد.

‬ يضيف لي الوزير بان معين عبدالملك يعيش في معاشيق في غرفة متواضعة ومكتبه ايضا متواضع مع انه قادر ان يكون بأفخم سكن وافخم مكتب كواحد من الوزراء ال ٣٦ الذين يعيشون خارج البلاد ورئيس الحكومة يواجه كل هذا ومعه فقط ٣ وزراء.

‬ للأسف ان الكثيرين يعتبروا ان اي شخص يكتب عن رئيس وزراء بلاده ربما يبحث عن مصلحة ، والحقيقة انني تعودت انا كشخص ان اكون منصف وخصوصا اذا وجدت ان هناك من يعمل بصمت ويريد ان يحقق شيء للبلاد.

‬ في الايام القادمة ساتكلم عن الفساد في قطاع الكهرباء والنفط والجيش والامن ، وكيف حولوا تجار الحروب معاناة الشعب الى تجارة رابحة وكيف استغل بعض المسؤولين ضعفاء النفوس مناصبهم ليصبحوا اثرياء في احلك ظروف تعيشها البلاد وفي اصعب وضع اقتصادي وكيف واجههم معين عبدالملك بكل صلابة وشجاعة.

‬ قال احد الوزراء وهو في لقاء مع سفراء الاتحاد الاوروبي ماهو رأيكم في معين عبدالملك فجاوبوه بالاتي (معين عبدالملك رئيس وزراء غير فاسد ومن غير المعقول ان نجد رئيس وزراء نزيه في كومة الفساد هذه التي تعيشها الحكومة الشرعية).

‬ لا تبحثوا عن تصريحات حماسية ، ولا تبحثوا عن بهرجة اعلامية ، فقط حاولوا ان تعرفوا الحقيقة وتفهموا كل شيء وبعدها قيموا كل المواقف وهاجموا من يستحق الهجوم وساندوا من يستحق المساندة والدعم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م