محمد سالم بارمادة
الرئيس هادي.. القائد الذي تحمل المسئولية التاريخية!!
الساعة 09:23 مساءاً
محمد سالم بارمادة
 
تحمل فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي المسؤولية التاريخية منذ لحظات انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين على الشرعية اليمنية ولم يتهرب منها , وعمل على حل المشاكل والأمور الشائكة التي واجهها والمتعلقة بهذا الانقلاب , كما استطاع فخامته أن يكون صداً منيعاً في وجه العصابات الانقلابية , ولم يتذمر أو يلوم الآخرين , وكان فخامته جدياً للغاية في مواجهه كل المشاكل والصعوبات التي واجهته , كما اثبت فخامته للجميع أن يكون القائد الأول والناجح من خلال ما أظهره من تحكم وسيطرة على الأحداث واتخاذ القرارات في كل الظروف , ولعل هذا كانت سمةً مميزةً ميزت هذا القائد العظيم .
 
عرف عن فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي حبه وإخلاصه لوطنه وشعبه , وعطاؤه اللامحدود كونه كرس حياته لليمن , واستطاع بجدارته وحكمته وصبره وكفاءته أن يحقق العديد من الانجازات لهذا الوطن رغم الظروف التي فرضها انقلاب الفئة الباغية والمتمردة , وسيظل التاريخ يخلدها على مر الزمان .
 
تحمل فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي مسئوليته التاريخية ولم يميز بين أبناء اليمن الواحد على أي أساس , وسعى إلى حفظ كرامة كل اليمنيين تقتضيه الكرامة ويستوجبه الخير العام , وعمل على تخفيف معاناة كل المواطنين الصامدين في وجه العصابات الانقلابية الحوثية .
 
يتمتع فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي بصفات القائد الناجح وخير دليل على ذلك انه استطاع أن يبقي على رمزية الدولة اليمنية رغم انقلاب الانقلابيين الإيرانيين والذي عصف باليمن , وهذا يؤكد على حنكة فخامته السياسية وحرصه الشديد أن يبقى اليمن موحداً من صعده حتى المهره , واثبت جدارته في إدارة شئون وأمور الدولة .
 
أخيراً أقول ... سيذكر التاريخ تحمل فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي مسؤوليته التاريخية للعبور باليمن لبر الأمان رغم كل الصعوبات والفترات العصيبة جراء انقلاب الانقلابيين الحوثيين , إلا انه تحمل بجلد وصبر وبإخلاص وثبات , وسيشهد له التاريخ انه رجل المرحلة في الحاضر والمستقبل , وانه من القادة الذين امتلكوا الشجاعة وتحملوا المسئولية التاريخية في فترة حرجة من تاريخ اليمن , والله من وراء القصد .
 
حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن