الرئيسية - محافظات - محافظ سقطرى يطلع على المعدات الخاصة بالكهرباء والطرق الواصلة لميناء المحافظة.."صور"
محافظ سقطرى يطلع على المعدات الخاصة بالكهرباء والطرق الواصلة لميناء المحافظة.."صور"
الساعة 07:58 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)

تفقد محافظ سقطرى احمد السقطري اليوم النشاط الملاحي في الميناء واطلع على حمولة الباخرة الاماراتية التي وصلت امس وعلى متنها رافعة متحركة 100 طن للميناء و الدفعة الاولى من معدات وحدة الشق و كذا وسائل نقل لمؤسسة الكهرباء في المحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأوضح المحافظ ان المعدات الجديدة ستسهم في تعزيز نشاط الميناء في عملية تفريغ وشحن البضائع وكذا في فتح و شق وترميم الطرق وسفلتتها و حل كثير من الاشكاليات التي تواجه مؤسسة الكهرباء في صيانة الشبكات و إصلاحها .

و أشاد بالدعم الإماراتي للمحافظة في مختلف المجالات والذي له التأثير الإيجابي المباشر على استمرار و تحسن الكثير من الخدمات و كذا على الحالة المعيشية للسكان في المحافظة.

إلى ذلك قام المحافظ السقطري بتفقد أفراد كتيبة السواحل في الميناء والتي تقوم بتنفيذ دوريات على السواحل و تفتيش السفن الواصلة المحافظة قبل دخولها للميناء .

وحث المحافظ السقطري الأفراد على الانضباط الدائم والعمل بيقظة عالية لحماية المحافظة وامنها واستقرارها و سلميتها . 

و أشاد السقطري بالمستوى الذي وصل اليه الأفراد في كتيبة السواحل من مهارات عملية مختلفة في المراقبة والتفتيش و البحث والانقاذ و كذا عمل إداري منظم في قيد و تسجيل القوارب الخارجة من الميناء ومتابعة وصولها و البحث عنها في حالة تأخرها والذي يأتي بجهود الاشقاء بدولة الإمارات التي قدمت خبراء ومدربين في هذا الجانب لافراد الكتيبة بالإضافة إلى ما قدموه من زوارق بحرية للكتيبة لتنفيذ دوريات و دعمهم الدائم لتحركاتها بشكل يومي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة