الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - حصري..صور من سقطرى توضح إنجازات حكومة بن دغر في المحافظة..شاهد!
حصري..صور من سقطرى توضح إنجازات حكومة بن دغر في المحافظة..شاهد!
الساعة 06:47 مساءاً (الأحرار نت/ وحدة التقارير/ خاص)

حصل "الأحرار نت" على صور من محافظة سقطرى، توضح انجازات حكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، التنموية في المحافظات المحررة، وبذل الجهود الكبيرة رغم قلة الإمكانيات، في تذليل كافة الصعوبات الخدمية التي تواجه هذه المحافظات بناء على توجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ووفقا لتوجيهات فخامة الرئيس، تولي حكومة الدكتور بن دغر، جل اهتمامها لتوفير الاحتياجات الخدمية الأساسية المتمثلة في الطريق والكهرباء والمياه والصحة والتعليم، والتي بذلت فيها الحكومة شوطا كبيرا في العام الماضي، وأكدت على تحقيق الأفضل والأفضل في العام الجديد.

دليل ذلك ما وصل إلى "الأحرار نت"، من صور تثبت جدية الحكومة في انجاز مشاريعها على أرض الواقع، وهو ما يؤكد عليه الدكتور بن دغر دائما، أن وضع حجر الأساس للمشاريع التنموية، ليس للاستهلاك الإعلامي وإنما قول وفعل.

والصور توضح ما تم إنجازه من المرحلة الأولى لإعادة الروح الجمالية لمحافظة سقطرى، والتي بدأ تدشين العمل فيها بداية الشهر الماضي، بتكلفة إجمالية تصل إلى 570 مليون ريال وبدعم حكومي.

كما تدحض الصور اتهامات بعض القوى السياسية، الموجهة لحكومة الدكتور بن دغر، تحت مسمى الفساد، في محاولة منها لعرقلة الحكومة الشرعية وعرقلة الخطط التنموية التي تم التخطيط لإنجازها في هذا العام، أما "الفساد" فقد اقترح الدكتور بن دغر، على الأشقاء في التحالف بإرسال خبراء ماليين للتحقيق في هذه المزاعم والتي اتخذ منها البعض مبررا للانقلاب على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة