الرئيسية - محافظات - شبوة.. استئناف العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية
شبوة.. استئناف العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية
الساعة 11:21 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)


 

دشن محافظ محافظة شبوة، اللواء الركن، علي راشد الحارثي، ومعه الوكيل المساعد للمحافظة علي محمد الكندي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن عوض مسعود الدحبول، اليوم، إستئناف العمل الإداري في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالمحافظة بعد توقف دام نحو ثلاثة أعوام بسبب الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الإنقلابية على الوطن ومؤسسات الدولة المختلفة. 


وخلال التدشين، طاف المحافظ الحارثي ومرافقوه بأقسام المصلحة التي تم تجهيزها بكامل أجهزة منظومة الاصدار الآلي لجوازات السفر وربطها شبكياً بالمركز الرئيسي لمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية .

وأستمع الحارثي من مدير عام فرع المصلحة بالمحافظة العقيد محمد احمد معروف، إلى شرح تفصيلي، عن طبيعة العمل في كل قسم من أقسام الفرع ومدى إستعداد المحصلة لمباشرة كافة المهام والواجبات العملية المناطة بفرع المصلحة ومنها ما يتعلق بمنح جوازات السفر للراغبين في ذلك بعد استيفاء كافة الشروط والوثائق القانونية الخاصة بذلك وخلال فترة وجيزة لا تتجاوز بضعة أيام .

وأشاد محافظ شبوة، بالجهود التي بذلت من أجل ضمان إستئناف العمل في فرع المصلحة بالمحافظة .. مثمناً إهتمام القيادة السياسية وجهود قيادتي وزارة الداخلية ومصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في هذا الشأن .

وحث المحافظ الحارثي، قيادة ومنتسبي المصلحة على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل إنجاز المهام والواجبات المناطة بعمل فرع المصلحة .. مشدداً على ضرورة الالتزام الصارم بالنظم والإجراءات المنظمة للعمل وتسهيل إجراءات حصول المواطنين على جوازات السفر لمن يرغبون في ذلك بصورة سلسة ودون أي تعقيدات .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن