الرئيسية - محافظات - البحسني يحضر حفل تخرج الدفعة الخامسة (صقور حضرموت) بقيادة المنطقة العسكرية الثانية
البحسني يحضر حفل تخرج الدفعة الخامسة (صقور حضرموت) بقيادة المنطقة العسكرية الثانية
الساعة 09:15 مساءاً (الأحرار نت / المكلا:)
حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني حفل تخرج منتسبي الدورة التدريبية الخامسة لصقور حضرموت ضمن قوات المنطقة العسكرية الثانية.

وخلال الحفل القى المحافظ البحسني كلمة أشاد فيها بمستوى التدريب الذي حضي به الافراد في الدورة التدريبية الخامسة (صقور حضرموت) مؤكدا على استمرار عمل مثل هذه الدورات التي تزيد من كفاءة وقدرات منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الثانية، مشيدا بخريجي الدفعة الأولى اسناد النخبة الحضرمية الذين تخرجوا مؤخرا من معسكر القيعان.

واكد المحافظ البحسني وقوف رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الى جانب السلطة المحلية بالمحافظة وتوجيهاته بان تحضى المشاريع التنموية باهتمام كبير من قبل السلطة المحلية في المحافظة.

كما أشاد المحافظ بدعم دول التحالف العربي المستمر في الجوانب الإنسانية والعسكرية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأعلن المحافظ البحسني عن انشاء مدرسة عسكرية خاصة بقيادة المنطقة العسكرية الثانية موجها بالتحضير لهذا المشروع واخراجه الى حيز التنفيذ بأسرع وقت وتسخير الإمكانيات اللازمة لإنجاحه لما له من فائدة في اعداد وتأهيل افراد ومنتسبي المنطقة.

وتطرق المحافظ البحسني في كلمته الى التضحيات التي يقدمها افراد المنطقة العسكرية الثانية في سبيل تثبيت الامن والاستقرار وعلى وجه الخصوص لواء شبام الذي قدم الكثير من الاعمال البطولية والعديد من العمليات العسكرية النوعية في دوعن والمناطق المجاورة لها لمطاردة عناصر الارهاب.

واختتم المحافظ كلمته بالتذكير على استمرار مثل هذه الدورات العسكرية تنفيذا لخطة المنطقة العسكرية الثانية في اعلان عام 2018م عام تعزيز القدرات النوعية لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

حضر الحفل اركان حرب قيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان باعويضان ، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية عمر بادبيس، وعدد من قادة الالوية والضباط وصف الضباط.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن