الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - حصري..عودة رئيس الوزراء بن دغر إلى عدن على واجهة صحف خليجية وعربية
حصري..عودة رئيس الوزراء بن دغر إلى عدن على واجهة صحف خليجية وعربية
الساعة 05:37 مساءاً (الأحرار نت/ خاص)

 

 

حظيت عودة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إلى العاصمة المؤقتة عدن، أمس الأول، باهتمام عدد من الصحف الخليجية والعربية.

وفي هذه المادة، يتناول "الأحرار نت"، أهم هذه الصحف، كصحيفة "الإمارات اليوم" والتي ربطت خبر عودة الدكتور بن دغر بتصريحه عن أولوية الحكومة في الحفاظ على أمن العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

وفور عودة الدكتور بن دغر، أكد أن أمن العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، سيكون من أولويات الحكومة في المرحلة الراهنة، كون استتباب الأمن وتطبيع الأوضاع الأمنية، ينعكسان إيجاباً على الحياة العامة للمواطنين، وعلى الصعد كافة.

كما تناولت صحيفة "الخليج الإماراتية" خبر عودة الدكتور بن دغر، وتطرقت لدعوته الجميع إلى الوقوف خلف القيادة السياسية للشرعية، من أجل مواجهة خطر ميليشيات الحوثي الإيرانية وتنظيم «القاعدة» الإرهابيين، والعمل على خروج اليمن من الوضع الراهن، ومن حالة الحرب وآثارها.

ونقلت صحيفة "البيان الإماراتية"، عودة الدكتور بن دغر، إلى عدن وكتبت خبر بعنوان "بن دغر: 2018 سيكون عام تنمية وإعادة إعمار".

وقال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بأن عام 2018 سيكون عام تنمية وإعادة بناء وإعمار.

وأكد بن دغر أن الحكومة ستواصل جهودها، التي بدأتها العام الماضي، في إعادة الخدمات بشكل كامل، وإعادة إعمار ما دمرته الحرب في العاصمة المؤقتة عدن، وبقية المحافظات المحررة، بتعاون المخلصين من أبناء عدن والمحافظات المحرّرة والتحالف العربي.

وتطرقت "الوسط المصرية" إلى ذات النقطة.

"الوطن المصرية" هي الأخرى نقلت خبر عودة الدكتور بن دغر إلى عدن، وتطرقت إلى تغريدة نشرت في حسابه الرسمي على "تويتر".

حيث قال الدكتور بن دغر: "عدنا اليك يا عدن بعد زيارة قصيرة إلى المملكة العربية السعودية، نقلت من خلالها لفخامة الرئيس، عبدربه منصور هادي ونائبه الصورة العامة لتطور الأوضاع الخدمية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، التقيت عددا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى بلادنا وناقشت معهم آخر المستجدات".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن