الرئيسية - محافظات - محافظ أبين يتفقد منطقة الآثار ويفتتح روضة زنجبار ومبنى الشوؤن الاجتماعية والعمل..(صور)
محافظ أبين يتفقد منطقة الآثار ويفتتح روضة زنجبار ومبنى الشوؤن الاجتماعية والعمل..(صور)
الساعة 06:31 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة )

 

 
تفقد محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ومعه الأمين العام للمجلس المحلي  مهدي محمد الحامد، منطقة الآثار في القرو شمال زنحبار والتي تحتوي على الكثير من المواقع الأثرية والتاريخية التي تحكي مراحل من تاريخ ابين عامة وزنجبار خاصة.

ووجه المحافظ مدير عام الآثار سالم العامري بالحفاظ على جميع الاثار في زنجبار وبقية المديريات ووضع الخطط والبرامج العملية لمواصلة عمليات التنقيب لكنوز  ابين الثمينة.

وأكد بأن قيادة السلطة المحلية في المحافظة ستكون عونا في دعم أنشطة مكتب الآثار .

 كما افتتح محافظ أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ومعه الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد صباح، روضة زنجبار بعد اعادة تاهيلها وطاف بمختلف فصولها معبرا عن ارتياحه الكبير لعودة الروضة الى سابق عهدها بعد اعادة تاهيلها خصوصا بعد أن تعرضت للخراب والدمار أثناء الحروب السابقة التي شهدتها المحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية تربية براعم وزهرات زنجبار التنشئة السليمة وغرس فيهم حب الوطن والسلوك الطيب والخلق الحميد.

وعلى صعيد متصل  قام المحافظ بافتتاح مبنى الشؤون الاجتماعية والعمل بمدينة زنجبار وطاف بمختلف الاقسام والادارات موجها ببذل المزيد من الجهد للاهتمام بمختلف الفئات الاجتماعية والارتقاء بنشاط الجمعيات المختلفة وبما يعود بالنفع للمحافظة وتعزيز البناء المؤسسي  والنشاط الخيري الفاعل.

 واستمع من مدير عام الشوؤن الاجتماعية والعمل بابين محمد ناشر على سير العمل والجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى نشاط الشؤون الاجتماعية  والعمل في اطار النهوض التي تشهده المحافظة في مختلف المجالات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن