الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
الساعة 08:10 مساءاً (سبأ)

شارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، على هامش زيارته الى دولة الامارات العربية المتحدة، بدعوة من أخيه نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أعمال الدورة الثانية والعشرين لمنتدى الإعلام العربي.

وشهد دولة رئيس الوزراء، أعمال المنتدى كمتحدث رئيسي في جلسة حوارية، وذلك ضمن فعاليات قمة الإعلام العربي، التي ينظمها نادي دبي للصحافة، بحضور نحو 4000 مشاركاً يتقدمهم لفيف من الساسة، والوزراء، وقيادات المؤسسات الإعلامية، ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية، ونخبة من كبار الكُتّاب والمفكرين، وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

وطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بالممشى الإعلامي الذي يضم الفعاليات المصاحبة للدورة الـ22 لمنتدى الإعلام العربي، بمقره المقام في مدينة جميرا بدبي، والذي يشكل أحد المعالم الأساسية للمنتدى، واستمع من رئيسة نادي دبي للصحافة منى المرّي، ومسؤولي الجهة المنظمة للحدث، إلى شرح حول أهم مكونات الممشى الذي روعي في تصميمه أن يكون متماشياً مع الموضوعات الأساسية التي تركز عليها الدورة الحالية من المنتدى حيث تبرز جانب من الفعاليات المصاحبة تطبيقات إبداعية مختلفة للذكاء الاصطناعي ذات علاقة بعالم الإعلام.

كما شهد دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، حفل تكريم الفائزين في "جائزة الإعلام العربي"، في فئات الصحافة والاعلام الرقمي والاعلام المرئي وافضل كاتب عمود وشخصية العام الإعلامية إضافة الى تكريم خاص للإعلامية الراحلة جيزيل خوري.

وأشاد رئيس الوزراء، بالتنظيم المتميز لمنتدى الإعلام العربي، وما يمثله هذا الحدث من منصة حيوية للنقاش وتبادل الأفكار بين الإعلاميين وصناع القرار.. لافتا الى الدور المحوري الذي يلعبه الإعلام كجسر للتواصل والتعاون وتوضيح الكثير من الحقائق وقيادة الرأي العام.

والتقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك على هامش منتدى الاعلام العربي، حيث جرى مناقشة عدد من القضايا بما في ذلك حضور القضية اليمنية كمحور رئيسي في المنتدى، والتعاون المشترك في عدد من الجوانب.

حضر اللقاء، مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة. ومستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
إنفوجرافيك || تشكيل خلية طوارئ حكومية للتعامل مع أزمة السفينة
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك