الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يرفع برقية إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة اليوم الوطني للجمهورية اليمنية
رئيس الوزراء يرفع برقية إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة اليوم الوطني للجمهورية اليمنية
الساعة 01:35 صباحاً (سبأ)

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة، والشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج، والابطال الميامين المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، بمناسبة الذكرى الـ 34 لتحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م.

وقدم رئيس الوزراء التهاني لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والشعب اليمني في الداخل والخارج، باسمه ونيابة عن الحكومة، خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي تعود في ظل تعقيدات متعددة وظروف استثنائية تستدعي المزيد من التلاحم وتكاتف الجهود الرسمية والشعبية والحزبية والمجتمعية من اجل هزيمة المشروع الكهنوتي الحوثي المدعوم إيرانياً، والذي يمعن في تعميق المعاناة الإنسانية باستهداف السفن التجارية والملاحة الدولية، وتصعيد الحرب الاقتصادية والعسكرية ضد اليمن واليمنيين هروباً من استحقاقات السلام.. مشيراً الى دلالات هذا اليوم التاريخي الذي شكل نقطة مضيئة في التاريخ العربي الحديث والمعاصر، وثمرة لنضالات وتطلعات اليمنيين شمالا وجنوبا.

وأكد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ان الحكومة وفي ظل قيادة المجلس الرئاسي تدرك تماماً اننا على موعد مع صياغة مستقبل الوطن، وان هذه اللحظة تؤسس لعقود طويلة قادمة وتحتم التزاماً كاملاً بوحدة الصف ووحدة الأولويات ووحدة المصير في مواجهة المشروع الإيراني الذي قاد اليمن الى الفوضى والخراب والدمار، ضمن مشروع تخريبي يستهدف المصالح الدولية والملاحة العالمية في واحد من اهم الممرات المائية في العالم.. لافتاً الى ان الأولوية القصوى هي معركة انهاء هذا الخطر الوجودي على اليمن والمنطقة والعالم سلماً او حربا، وبدعم اخوي صادق من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية والسعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأشار رئيس الوزراء، الى ان الحكومة تعمل بجهد استثنائي على ترجمة وتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي بتخفيف المعاناة الإنسانية العصيبة للمواطنين والتي فاقمتها هجمات مليشيات الحوثي الإرهابية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية، إضافة الى إيجاد حلول مستدامة لازمة الكهرباء القائمة.

وكرر في ختام البرقية التهنئة الصادقة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وكل ابناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج، بهذه المناسبة..موجهاً تحية خاصة للأبطال الميامين في كافة جبهات القتال ضد المشروع الانقلابي الحوثي والإرهاب.. سائلاً الله العلي القدير أن يرحم الشهداء الأبرار، ويشفي الجرحى، ويفك قيد الاسرى، وان يعيد علينا هذه المناسبة وقد تحقق كل ما نصبو اليه من استقرار وأمن وازدهار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
إنفوجرافيك || تشكيل خلية طوارئ حكومية للتعامل مع أزمة السفينة
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك