الرئيسية - محليات - بتوجيهات رئيس الوزراء .. رئيس دائرة التنمية البشرية يزور الفنان عوض أحمد للإطمئنان على صحته
بتوجيهات رئيس الوزراء .. رئيس دائرة التنمية البشرية يزور الفنان عوض أحمد للإطمئنان على صحته
الساعة 08:17 مساءاً (عدن - خاص)
بتكليف من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، وأمين عام مجلس الوزراء مطيع أحمد دماج، قام رئيس دائرة التنمية البشرية أ/محمد سعيد جازع صباح اليوم الخميس الموافق: 27 يناير 2022م، بزيارة الفنان الكبير  عوض أحمد في مستشفى البريهي بالعاصمة المؤقتة عدن للاطمئنان على صحته.
 
وخلال الزيارة نقل جازع تحيات دولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، وأمين عام مجلس الوزراء م/مطيع أحمد دماج للفنان عوض أحمد بوافر الصحة والعافية والشفاء العاجل .. وتأكيد دولة رئيس الوزراء على ضرورة تقديم كل الرعاية للفنان عوض أحمد.
 
وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام الحكومة بالكوادر الوطنية العاملة في المجال الفني والثقافي، وتقديراً  لجهودهم في خدمة الوطن طيلة مشوار حياتهم.
 
ويعتبر الفنان عوض أحمد من المطربين الكبار الذين قدموا أعمال وطنية عظيمة، حيث تغنى فيها الفنان عوض أحمد بالمنجزات والأعياد الوطنية وساهم الى حد بعيد في النهوض بواقع الفن والثقافة في اليمن عامة.
 
رافق الأستاذ/ محمد سعيد جازع خلال زيارته، مدير عام العلاقات العامة في الأمانة العامة لرئاسة الوزراء أ/عبدالفتاح فريد ناشر، ومدير عام عمليات رئاسة الوزراء أ/فضل علي محمد، والأستاذ محمد قاسم، والأعلامي/عمرو عثمان.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية