الرئيسية - محافظات - تعز | وكيل المحافظة "المخلافي" يفتتح عدداً من مشاريع الصندوق الإجتماعي في مديرية صالة
تعز | وكيل المحافظة "المخلافي" يفتتح عدداً من مشاريع الصندوق الإجتماعي في مديرية صالة
الساعة 09:05 مساءاً

إفتتح وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم، الأربعاء ،عدداً من مشاريع الصندوق الإجتماعي في الجانب التعليمي والصحي في مديرية صاله، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد، ومدير عام مكتب الأشغال المهندس عبدالحكيم الشميري، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت (412645) الف دولار.

وشملت المشاريع ،ترميم وتأهيل كلية الآداب ومدرسة النجاح ومدرسة الكويت ومدرسة الفاروق وترميم واستكمال تأثيث مستشفى الثورة العام والمختبر المركزي والمركز الوطني لنقل الدم بالمديرية.

و ثمن الوكيل المخلافي، تدخلات الصندوق الإجتماعي بالمحافظة في مجال التعليم في ترميم وتأهيل المدارس والكليات، كون قطاع التعليم حجر الزاوية في التنمية والبناء واعمار ما دمرته مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من ايران. 

مشيراً الى انه ومنذ بداية انقلاب مليشيا الحوثي كان التعليم في مقدمة القطاعات التي استهدفت من اجل تدميرها ومازالت تعمل على تدميرها بشكل ممنهج من اجل اعادة نشر وتكريس الجهل بين اوساط المجتمع.

*من جانبه اشار المهندس مروان المقطري مدير عام فرع الصندوق الإجتماعي بالمحافظة، أن تدخلات الصندوق في مديرات المدينة بلغت بتكلفه إجماليه (1.572.550$) وأن المشاريع هذه تعتبر من المشاريع النقد مقابل العمل "وهي دعم وتشغيل النازحين في مديريات المدينة" وتشمل إعادة البناء والترميم واستكمال التأثيث، وأن الصندوق ينفذ عدد من المشاريع في جميع المجالات في جميع مديريات المحافظة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية