الرئيسية - محافظات - شبوة | اجتماع برئاسة المحافظ يناقش إحتياجات مديرية الروضة من المشاريع التنموية
شبوة | اجتماع برئاسة المحافظ يناقش إحتياجات مديرية الروضة من المشاريع التنموية
الساعة 06:53 مساءاً

ناقش إجتماع عقد اليوم في محافظة شبوة برئاسة، محافظ المحافظة، محمد صالح بن عديو، قضايا المواطنين في مديرية الروضة وإحتياجات المديرية من المشاريع التنموية في مختلف المجالات.

وتطرق الإجتماع الذي ضم مدير عام المديرية، عاتق حبتور وأعضاء السلطة المحلية والمسؤولين والشخصيات الإجتماعية في المديرية، إلى ضرورة إعادة فتح عدد من المكاتب الخدمية وتفعيل الاقسام المختصة في إدارة أمن المديرية وتعزيز قدراته البشرية والمادية لتمكينه من القيام بدوره الامني في الحفاظ على السكينه العامة بالمديرية ومحاربة مختلف اشكال الجريمة فيها .

وفي الإجتماع، أشاد محافظ شبوة بتعاون أبناء مديرية الروضة مع السلطة المحلية ومساعدتها على النجاح في مهامها الادارية ووظائفها الخدمية .. موجهاً بإعتماد تنفيذ عدد من المشاريع منها شق وسفلتة 10 كيلو متر من طريق الروضة - عمقين، وحفر بئرين لمياه الشرب في كل من المدينة وقرية غر، واجراء الدراسات الفنية لكهرباء سلمون .

كما وجه باعتماد احدى المخططات المدنية بمركز المديرية لوحداتها الادارية ومخطط اخر للقوى والكوادر الوظيفية من ابنائها، ومنح جمعية النسيج بالروضة والتي تستوعب ثلاثة الاف وسبعمائة عامل وعاملة موقع لاقامة مشروعا استثماريا لها في مركز المحافظة مدينة عتق ،و حل الاشكاليات التي تواجهها في قطاعي الصحة والسكان والتربية والتعليم والكهرباء .

حضر الإجتماع امين عام المجلس المحلي بمديرية الروضة، احمد جعول.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية