الرئيسية - محليات - هدفها تغيير الهوية الوطنية.. خطط حوثية جديدة تجاه التعليم (تعرف عليها)!!
هدفها تغيير الهوية الوطنية.. خطط حوثية جديدة تجاه التعليم (تعرف عليها)!!
الساعة 10:26 مساءاً (الأحرار نت/ متابعة:)
لم تقتصر الإجراءات التعسفية لمليشيا الانقلاب في تعطيل العملية التعليمية برمتها، وتغيير المنهج بما يتوافق مع أفكارهم، بل طالت طالبات المدارس في العاصمة صنعاء، وفرضت شراء الزي المدرسي، دون مراعاة للظروف المعيشية القاسية التي يعيشها الأهالي في مناطق سيطرتها.

‬ وقامت المليشيا وعبر المتطوعات الحوثيات التي قامت بإحلالهن في مدارس البنات، بفرض على طالبات المدارس الحكومية شراء الزي المدرسي دون مراعاة للظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها الأسر، نتيجة نهب المليشيات لمرتبات الموظفين منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

‬ واقدمن متطوعات حوثيات على قص بنطلونات بعض الطالبات بحُجة مخالفتهن للزي المدرسي، مطالبات في الوقت ذاته بشرائهن للزي المدرسي.

‬ وتقوم المتطوعات الحوثيات باستفزاز الطالبات بهذه التصرفات التعسفية وتطفيشهن دون أدنى مسؤولية تجاه التعليم وكيفية التعامل مع الطالبات وتحقيق الراحة النفسية المناسبة لهن للإقبال على الدراسة والتعليم.

‬ كما تقوم المتطوعات العقائديات اللاتي استقدمتهن المليشيات لتدريس مادتي القرآن والإسلامية، بتدريس الطالبات مواعظ ودروساً عن الجهاد وفضله، ويرغبنهن في الانضمام إلى صفوف الحوثيين، ومحاولة إيصال فكرة أن على المرأة أن ترسل زوجها وابنها للجهاد ورفد الجبهات وإعانة المجاهدين.

‬ وتستغل المليشيا الحوثية المدارس في سبيل رفد مخزونها البشري من المقاتلين وتغيير الهُوية الوطنية وغرس الأفكار الجهادية المحرفة الممزوجه بالفكر الطائفي الإيراني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م