الرئيسية - محليات - السفير الأمريكي يؤكد دعم بلاده لجهود الحكومة الشرعية ومبعوثها الخاص في التوصل إلى حل سياسي
السفير الأمريكي يؤكد دعم بلاده لجهود الحكومة الشرعية ومبعوثها الخاص في التوصل إلى حل سياسي
الساعة 05:40 مساءاً (الأحرار نت/ خاص/ دنيا الخامري:)
قال سفير الولايات المتحدة لدى اليمن كريستوفر هنزل بأن أي مساع على مستوى الوطن لحل الأزمة تتطلب توحيد الجهود الوطنية لتنفيذ المشاريع الرامية إلى تحسين المصلحة العامة. مشيراً إلى أن هناك جهود حثيثة مع منظمات مثل خدمات الترويج للمؤسسات الصغيرة والأصغر (سميبس)، ونادي التكوين الثقافي، وحكومة الأطفال .

وأكد هنزل بأن الشباب يلعب دوراً هاماً في بناء الجسور بين الشعبين الأمريكي واليمني بمختلف اطيافهم وخلفياتهم ومصالحهم العملية.. مضيفاً: "كونكم شباب يمنيين فستكونون دُعاة استثمار في مستقبل اليمن وتأثيركم كبير على نجاح بلادكم".

جاء ذلك في كلمة له بمناسبة حفل استقباله في العاصمة السعودية الرياض بحضور عدد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومثل الجانب اليمني وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه.. ورحب سعادته بالحاضرين جميعاً لافتاً إلى أنه يعد فرصة للاحتفال بروابط الصداقة والتعاون التي تجمع بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية وفرصة للالتقاء بالشباب الآخرين العاملين في مختلف الوسائل والمجالات.

وأكد هنزل بأن الولايات المتحدة تدعم جهود الحكومة اليمنية ومبعوثها الخاص في سعيهم للتوصل إلى حل سياسي للصراع كما تدعم الشعب اليمني للعودة إلى السلام.

وختم السفير الأمريكي كلمته بالقول: "آمل بأن تفتح جهودهم الطريق إلى السلام والاستقرار، وأن تعملوا معاً لزيادة فرص النجاح لليمن عبر نجاح الشباب اليمني". "فأنتم جزءٌ من مستقبل اليمن".

ودعا جميع الشباب بأن يعمل معاً من أجل كل اليمنيين ومن أجل أن يكون ذاك المستقبل أكثر إشراقاً.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن