الرئيسية - محليات - بن لزرق: المنتخب وحدنا.. والمسوري محامي صالح: افهموا!
بن لزرق: المنتخب وحدنا.. والمسوري محامي صالح: افهموا!
الساعة 08:12 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)

أكد الصحافي الجنوبي فتحي بن لزرق، بأن المنتخب اليمني في مباراته أمس الثلاثاء مع نظيره السعودي، رسم البسمة على شفاه أكثر من ٣٠ مليون يمني.

وقال: "يجتهد شباب اليمن لأجل رفعة هذه البلاد، رسم البسمة على شفاه أكثر من ٣٠مليون يمني... لا يعرفون إلا اليمن وفي زمن الشتات هذا وحدونا وداووا جراحنا".

وأضاف في تغريدة رصدها "الأحرار نت": "على الضفة الأخرى يجتهد الكبار لإثخان جراحنا والتنكيل بأحلامنا... سلاما سلام على شباب اليمن وأملها الكبير، سلاما على من أعاد الأمل إلى قلوبنا".

واتفق المحامي محمد المسوري، مع هذا الطرح متحدثا عن رسالة وطنية وحدوية رائعة.. قائلا وهو محامي الرئيس الراحل صالح: "منتخبنا الوطني.. منتخب الجمهورية اليمنية.. لا منتخب الشمال ولا منتخب الجنوب".

وأضاف: "قبل أن يقدم عرضا كرويا مختلفا وتعادل مع نظيره السعودي.. قدم للجميع رسالة وطنية وحدوية رائعة.. قال للجميع نحن يمنيون بتكاتفنا حققنا التعادل بطعم الفوز.. فهللا كنتم مثلنا وتتكاتفوا لأجل الوطن والشعب.. إفهموا".

ولم يذهب الناشط توفيق الأحمدي، بعيد عن أراء من سبقه، مؤكدا بأن المنتخب مثٌل الجمهورية اليمنية على مستطيل واحد الشمالي والجنوبي بلا تميز عقائدي وسياسي".

وقال: "وحد الشعب خلفه، صفق الاخوة الاعداء لأهدافه، وأدخل السرور على الجميع دون تميز أو تفريق، وتبادل الجميع التهاني بهذا الإنجاز.. ما أحوجنا لهذه الروح ليتعافي اليمن".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية