الرئيسية - محافظات - في كل الأحوال مليشيا الحوثي الايرانية تقتل مقاتليها في الحديدة .. آخر الأنباء تفيد بتصفية 30 مجندا
في كل الأحوال مليشيا الحوثي الايرانية تقتل مقاتليها في الحديدة .. آخر الأنباء تفيد بتصفية 30 مجندا
الساعة 12:35 صباحاً (الأحرار نت - متابعات محلية)

علمت مصادر عسكرية بأن الحوثيين أعدموا الأحد الماضي 30 من مسلحيهم في محافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن، بذريعة فرارهم من الجبهات.

 وقالت المصادر إن الحوثيين أعدموا 30 فرداً من مليشياتهم في "مزرعة الهَبَل" بمديرية "التحيتا" على خلفية فرارهم من الجبهة، مضيفين، بأن عناصر مسلحة قامت بنقل جثث القتلى نحو مديرية زبيد.

 وتمارس المليشيات الانقلابية انتهاكات واسعة بحق المدنيين في الحديدة وأيضا بحق مقاتليها، فالعشرات من المقاتلين الحوثيين يرفضون العودة إلى ساحة المعركة، الأمر الذي دفع الميليشيات إلى تنفيذ عمليات اعدام ميدانية واغتيالات بحق البعض منهم.

وفي كل الأحوال تدفع مليشيا الانقلاب والارهاب الحوثية التابعة لإيران مقاتليها نحو الجحيم ليقتلوا بغير قضية حيقية عادلة سواء بدفعهم للموت في جبهات الساحل الغربي التي حصدت الكثير جا من ارواح مقاتليها ، او عبر تصفيتهم بطرق شتى بشعة إن لم ينتصروا ، أو تراجع بعضهم بعد اكتشافهم حقيقة الحرب العدمية التي يقودها إيرانيون من الحرس الثوري ومن حزب الله اللبناني والمليشيات الطائفية العراقية او السورية في الخفاء، بينما في الصورة والظاهر قادة حوثيون يتكلمون بلسان يمني ، يقود جميعهم لصالح إيران حربا ضروسا بلا هوادة ولا رحمة ضد الشعب اليمني الكريم .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن