الرئيسية - محافظات - محافظ حضرموت يطلع على حجم الأعمال المنفذة في مشروع الصرف الصحي بمدينتي سيئون وتريم
محافظ حضرموت يطلع على حجم الأعمال المنفذة في مشروع الصرف الصحي بمدينتي سيئون وتريم
الساعة 07:53 مساءاً (الأحرار نت/ سيئون:)
إطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،اليوم، على حجم الأعمال المنفذة في مشروع مجاري الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم ،بتكلفة 65 مليون دولار بتمويل مشترك من قبل الحكومة والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

وتعرف المحافظ ومعه وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ووكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي أثناء زيارته لمحطة الرفع بمنطقة مريمه في مديرية سيئون من المهندس المقيم للمشروع كمال عبد الراضي ،على حجم الإعمال المنفذة منذ استئناف العمل في المشروع في شهر يوليو من العام الجاري.. مطالبا الجهة المنفذة سرعة إنجاز المشروع والبدء بتنفيذ وتركيب الشبكات، وانجاز محطة الضخ وخط الطرد خلال الفترة الزمنية المحددة بموجب الدراسات الفنية المعدة للمشروع .

ويتكون المشروع من أربعة عقود رئيسية يشمل العقد رقم (1) البالغ كلفته (30.014.819) دولار شبكة صرف صحي متكاملة لمدينة سيئون مع محطة الضخ وخط الطرد ، فيما يتكون العقد رقم (2) البالغ كلفته (6.486.841) دولار من محطة معالجة لمياه الصرف الصحي المجمعة لمدينة سيئون ، فيما سيتم طرح مناقصة العقدين (3) و(4) الخاصة بمشروع مجاري تريم في القريب العاجل ، ويشرف على المشروع شركة المهندسون الاستشاريون المصريون.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة