الرئيسية - محليات - بن لزرق يعلق على رمي الوزير الحوثي المنشق بالحذاء
بن لزرق يعلق على رمي الوزير الحوثي المنشق بالحذاء
الساعة 08:40 مساءاً (الأحرار نت/ خاص)
 
قال الصحافي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحفية عدن الغد، بأنه ليس مؤيد لما حدث لوزير الإعلام المنشق عن جماعة الحوثي عبد السلام جابر، ولكن طالما وقد حدث فإن الادانة المبالغة للأمر فعل غير عقلاني.
 
وأكد بن لزرق في منشور له على "فيسبوك" رصده "الأحرار نت"، أن السبب أنه لايعقل أن يلتحق أحدهم بجماعة الحوثي وينال الشعب اليمني مايناله بسبب هذه الجماعة من إضرار بحق الشعب والناس من تدمير وخراب وقتل وبعد 4 سنوات يقرر القفز من مركب الحوثي ليلتحق بالشرعية وينال الامتيازات.
 
وأضاف: "هنا الأمر يصبح (دعارة سياسية كبرى) وسيصبح الالتحاق بالحوثي والانشقاق عنه مغريا لكل الشعب وليس للمسئولين فقط.. لذلك وطالما أن لاحساب رسمي ولاعقاب فلا بد من موقف معاتب كهذا، موقف أخلاقي من قبل احدنا يقول فيه لكل ملتحق بجماعة "الحوثي" اخص عليك، مالم فان يد العدالة وأي شكل من أشكالها لن يصل أحد".
 
وتابع بن لزرق: "حتى الأب حينما يخطئ ابنه ترتفع يده عاليا لتصفع ابنه وفي الأخير يظل ابنه فلذة كبده، وعبدالسلام جابر أخانا وصديقنا ولكنه اخطأ وإذا كان من رمى الحذاء قد اخطأ بفعل واحد فعبدالسلام قد اخطأ بألف فعل وفعل".
 
وقال: "ما أضاع البلد هذه إلا القفز من السفن الغارقة منذ عقود من اليوم، قفز السياسيون من المراكب الغارقة وتركوا الشعب يواجه مصير بائس ولم يحاسبهم أحد لذلك ظل الشعب يدور في حلقات فارغة".
 
وأضاف: "أما من سيقول لك ان هذه الواقعة ستمنع آخرين من الانشقاق عن جماعة الحوثي فهو مخطئ، الانشقاق بعد 4 سنوات عن جماعة الحوثي أمر ليس له صلة بالقيم ولا بالاخلاق ولا بصحوة الضمير".
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة