الرئيسية - محافظات - ميليشيا الحوثي الإيرانية تواصل إقامة الحسينيات في العاصمة المختطفة صنعاء
ميليشيا الحوثي الإيرانية تواصل إقامة الحسينيات في العاصمة المختطفة صنعاء
الساعة 01:17 مساءاً

قالت مصادر صحفية إن ميليشيا الحوثي الإيرانية تواصل إقامة ما يسمى بـ"الحسينيات" الكربلائية في منازل قيادات الجماعة الإرهابية في العاصمة صنعاء والمناطق المحيطة بها.
 
وأكدت مصادر محلية مطلع أن جماعة الحوثي وجهت قياداتها بإقامة حسينيات في منازلهم ودعوة المواطنين إليها وإقناعهم بأفكار الجماعة الطائفية وتصوراتها للحياة والدين وغيرها.
 
وأضافت بأن بيت السقاف الواقع بجولة آية في حي شعوب وسط العاصمة صنعاء يشهد فعاليات حسينية بشكل يومي يحضر إليها الكثير من الرجال والنساء.
 
وبحسب المصادر فإن جماعة الحوثي تحرص على تقديم الطعام والمشروبات خلال الفعالية بغرض جلب المزيد من المواطنين الفقراء الذين يضطرون إلى الحضور والاستماع إلى المحاضرات والخطب الطائفية الخاصة بالجماعة.
 
ولفت إلى أن أصوات البكاء والنحيب التي يمارسها أتباع المليشيا الحوثية تصل إلى مسامع المارة في الشارع المجاور للمنزل والتي عادة ما يصاحبها الضرب على الصدر وجريح الجسد حتى تسيل منه الدماء.
 
وتنفق ميليشيا الحوثي الانقلابية أموالاً مهولة لإقامة مثل هذه الفعاليات على مدى أربع سنوات في الوقت الذي يعاني فيه السكان أوضاعاً معيشية غاية في الصعوبة، في ظل انقطاع مرتبات الموظفين لأكثر من 3 سنوات، وانعدام العمل وغلاء الأسعار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن