الرئيسية - محافظات - مأرب.. تدشين مخيم طبي مجاني لإجراء 140 عملية جراحية في 5 تخصصات
مأرب.. تدشين مخيم طبي مجاني لإجراء 140 عملية جراحية في 5 تخصصات
الساعة 07:14 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)
 
دشن وكيل محافطة مأرب علي محمد الفاطمي ،اليوم، ومعه رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور محمد القباطي، المخيم الطبي الجراحي المجاني الثاني الذي تقيمه الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالتعاون مع هيئة مستشفى مأرب العام وشركة يمين العربية السعودية على مدى تسعة أيام.
 
ويستهدف المخيم الذي يقام بالتزامن مع الاحتفال بالاعياد الوطنية لثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر، إجراء ١٤٠ عملية جراحية مجانية في خمسة تخصصات تشمل الجراحة التجميلية "الوجه والفكين" وجراحة العظام والمفاصل، جراحة العيون، جراحة المسالك البولية، ومناظير الجهاز الهضمي، الى جانب تقديم الكشف و المعاينة السريرية لـ ١٢٠٠ مريض وصرف العلاج المجاني.
 
ويهدف المخيم الى تخفيف الأعباء والمعاناة على المرضى في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن الى جانب نقل الخبرات الى الكوادر المحلية.
 
وخلال التدشين ثمن الوكيل الفاطمي الجهود الإنسانية التي يقوم المنظمين ،مثل هذه المخيمات الطبية الجراحية المجانية للتخفيف من معاناة المواطنين والمرضى في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن بسبب انقلاب مليشيات الحوثي الامامية المدعومة ايرانيا وشنها حربا على الشعب اليمني ورفع اعداد الجرحى والمرضى والمحتاجين لمثل هذه المخيمات الطبية والعناية الطبية .
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة