الرئيسية - محليات - "بحاح" يتفق مع "الحوثي" ويدعو لتجاوز شرعية الرئيس هادي.. هكذا كان الرد!
"بحاح" يتفق مع "الحوثي" ويدعو لتجاوز شرعية الرئيس هادي.. هكذا كان الرد!
الساعة 10:00 مساءاً (الأحرار نت/ خاص)
 
دعا نائب الرئيس رئيس الحكومة السابق خالد بحاح، إلى تجاوز شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، في موقف مشابه تماما لما تدعوا إليه مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة.
 
وعلل بحاح بطريقة استفزازية ذلك "بمعاناة الناس" في منشور له على حسابه في "تويتر" رصده "الأحرار نت" وقال بأنها "كَبرُت على رئاسته  الشرعية" داعيا إلى تدخل دولي.
 
ورأى مراقبون بأن حديث الرجل لتجاوز شرعية الرئيس هادي لا يختلف تماما عن مطالب ظلت ترفعها مليشيا الحوثي في مشاوراتها السابقة مع الحكومة الشرعية ورغبتهم في إحداث فراغ سياسي في البلاد لتمرير مخططات إيران في اليمن والمنطقة.
 
وأكدوا في حديث مع "الأحرار نت" بأن بحاح، كان جزء من الشرعية وتولى فيها مناصب عليا كنائب للرئيس ورئيس الحكومة، قبل إقالته بعد كشف فخامة الرئيس هادي مخططه الانقلابي مع مليشيا الحوثي فيما عرف بخارطة "كيري".
 
وأضافوا بأن الرجل، أحرق نفسه ومشواره السياسي بتغريدات "مقززة" على حساباته بمواقع التواصل، متناسيا بأن "حضرته" جعل اليمنيين يفقدون رواتبهم ويتجرعون المعاناة في الداخل والخارج، بسبب توقيعه (خلال توليه منصبه) مع مليشيا الحوثي ما سمي وقتها ب "الهدنة الاقتصادية".
 
وختموا حديثهم بدعوة وجهوها لبحاح، بأن صمته خلال هذه الفترة الحرجة من حرب الشعب مع مليشيا الحوثي وقوى أخرى، هو الوسيلة الأنسب له لتحاشي ما وصفوه ب "لعنات الشعب" التي لا ترحم، إذ لا زال الكثير منهم يتذكرون فشله الذريع وعجزة عن تطبيع الأوضاع في عدن والمناطق المحررة، إلى جانب "بطولته" في توريد إيرادات هذه المناطق إلى مليشيا الحوثي في صنعاء.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن