الرئيسية - محليات - تعز.. اللواء الخامس حرس رئاسي يدشن حفل تخرج الدفعة الأولى مهام خاصة والدفعة الثالثة مستجدين
تعز.. اللواء الخامس حرس رئاسي يدشن حفل تخرج الدفعة الأولى مهام خاصة والدفعة الثالثة مستجدين
الساعة 01:10 صباحاً (الأحرار نت/ تعز:)
برعاية رسمية من فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، احتفت قيادة اللواء الخامس حماية رئاسية الجمعة بتخرج الدفعة الاولى مهام خاصة وكذلك الدفعة الثالثة مستجدين.

وقد تخلل الحفل عروض عسكرية للخريجين تضمنت استعراضات قتالية الى جانب عدد من المهارات العسكرية المكتسبة لدي الخريجين المشاركين في هذه الدورة.

إلى ذلك القى عدد من القيادات العسكرية المشاركة بالاحتفالية كلمات اشادو فيها بالدور البارز والريادي الذي قدمه اللواء الخامس حرس رئاسي ومنتسبوه خلال الفترة الماضيه ومدى الجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها ضباط وصف ضباط وافراد اللواء.

وفي مستهل كلمة قائد اللواء الخامس حرس رئاسي العميد / عدنان رزيق توجه بالشكر الجزيل لفخامة الرئيس المشير / عبدربه منصور هادي على كل ما قدمه ويقدمه في سبيل تأسيس ودعم الواء ، وتوجه بالثناء للفريق الركن / على محسن نائب رئيس الجمهورية ، ورئيس الوزراء الدكتور / أحمد عبيد بن دغر وكل الوازراء في الحكومة وقيادة التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ، مشدداً على ضرورة اليقظة والاستعداد التام للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة هذا الوطن ، شاكراً صمود ابطال الجيش الوطني في مدينة تعز الباسلة الذين يلقنون المليشيات الحوثية دروس قاسية في الثغور وعلى جبهات القتال.

ونوه بأن انعقاد مثل هذه الدورات سوف يساعد في تاهيل وصقل المهارات القتالية والعسكرية لدي منتسبين اللواء الخامس حماية رئاسية والتي تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة سواء عند ذهابهم لجبهات العزة والشرف ضد مليشيات ايران باليمن او حتى بعد استكمال عملية تحرير كافة تراب هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا.

كما القى أركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي كلمة أشاد فيها ببسالة وصمود وحدات اللواء الخامس حرس رئاسي وعلى رأسها قوات المهام الخاصة ، والتي تخوض الى جانب بقية الوحدات العسكرية ، معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي، وتعمل جاهدة على بسط الأمن والاستقرار بالمدينة مع باقي الوحدات الأمنية والعسكرية.

هذا وشهدت الإحتفائيه حضوراً بارزاً للعدد من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية والمدنية وعلى رأسهمآ وكيل اول محافظة تعز الدكتور / عبدالقوي المخلافي ، وأركان حرب محور تعز العميد / عبدالعزيز المجيدي ، وقائد شرطة النجدة العقيد / محمد مهيوب ، ورئيس الاستخبارات العسكرية العميد / عبده البحيري ، والعقيد / عبده حمود رئيس عمليات اللواء 17 مشاه ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في المدينة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن