الرئيسية - محليات - مليشيا الحوثي تدفن جثث قتلاها بشكل سري وتحت جنح الظلام في مقبرة ذمار
مليشيا الحوثي تدفن جثث قتلاها بشكل سري وتحت جنح الظلام في مقبرة ذمار
الساعة 01:47 صباحاً (الأحرار نت/ متابعات:)
دفنت مليشيا الحوثي الإرهابية بشكل جماعي وبسرية تامة تحت جنح الظلام، أكثر من 100 جثة لقتلى من عناصرها المغرر بهم، في مقبرة ذمار العامة بالمدينة التي تحمل الاسم ذاته.

وأكد سكان محليون بمدينة ذمار لوكالة خبر، أن قيادة مليشيا الحوثي قامت، في ساعات متأخرة من الليل خلال أيام "الثلاثاء، الأربعاء، والخميس" الأسبوع الفائت، بدفن أكثر من 100 جثة من قتلى عناصرها والمغرر بهم القادمة من جبهات القتال، في مقبرة ذمار العامة "العمودي" إحدى أكبر مقابر المدينة.

وأوضحوا أن قيادة المليشيا استقدمت شيولاً كبيراً وفي جنح ظلام الليل وعلى ضوء خافت، وقامت بحفر حفر كبيرة لمقبرة جماعية ثم أقدمت عناصر المليشيات بدفن كمية كبيرة من الجثث سراً، والتي تتجاوز المائة جثة أثناء حضورهم ليلاً، حيث تم دفن كل الجثث وبشكل جماعي بمقبرة ذمار العامة (العمودي) الكائنة بشارع صنعاء شرق مستشفى ذمار العام.

وفي نفس السياق أكد مصدر محلي مسؤول في اتصال بمحرر وكالة خبر، أن جثث قتلى مليشيا الحوثي التي تم دفنها وصلت خلال الأسبوعين الماضيين قادمة من جبهات الحديدة والبيضاء وتعز.

وطبقاً للمصدر، فإن ثلاجة مستشفى ذمار العام امتلأت بجثث قتلى المليشيا وأن غرف ومرافق المستشفى أصبحت مكتظة بجثث العشرات من قتلى المليشيات أغلبهم أطفال من أبناء ذمار غير المنتمين للسلالة وبعضها لآخرين من محافظات أخرى.

ولفت المصدر إلى أن العشرات من جرحى المليشيات وصلوا إلى مستشفى ذمار قادمين من جبهتي البيضاء والحديدة.

وتصاعدت خلال الشهرين الماضيين أعداد قتلى المليشيات الحوثية في كل جبهات القتال وخصوصاً جبهة الساحل الغربي التى تلتهم يومياً العشرات من عناصرها في ظل نقص حاد للمقاتلين يعانيه مخزونها البشري.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر