الرئيسية - محليات - رئيس الجمهورية يجري اتصال بقائد جبهة معسكر خالد ابن الوليد
رئيس الجمهورية يجري اتصال بقائد جبهة معسكر خالد ابن الوليد
الساعة 08:24 مساءاً (خاص-الأحرارنت:)

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا باركان حرب اللواء 31 قائد جبهة معسكر خالد ابن الوليد العقيد حمدي الصبيحي للوقوف على المستجدات الميدانية ولتهنئته بالانتصار الكبير وتحرير واستعادة معسكر خالد من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واشاد فخامة الرئيس بالمواقف البطولية الشجاعة التي سطرها أبطال الجيش الوطني وبدعم واسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات الذين يجترحون معنا مآثر في السراء والضراء للدفاع عن الهوية الواحدة والمصير المشترك في مواجهة أدوات ايران واذرعها الارهابية ومشاريعها الظلامية في المنطقة.

وقال " ان تلك التضحيات والمآثر التي تصنعوها اليوم بدمائكم الزكية ستظل حاضرة في ذاكرة التاريخ وللأجيال القادمة تحكي ملاحم الصمود وقيم الوطنية والانتماء لليمن الاتحادي والهوية العربية الواحدة ".

واعرب فخامته عن خالص تعازيه لأسر وذوي الشهداء ولقطرات الدماء الزكية للشهداء والجرحى ..مؤكدا اهتمام الدولة ورعايتها لهم انطلاقا من واجباتها الوطنية والانسانية تجاههم.

وأشاد بالانتصارات العظيمة التي ستتوالى تباعا بفضل عدالة الهدف والقضية التي اجمع عليها أبناء اليمن وبدعم اقليمي ودولي غير مسبوق لمصلحة اليمن وأمنها واستقرارها في مواجهة قوى التمرد والانقلاب ومشاريعها الفئوية الضيقة. 

من جانبه عبر العقيد الصبيحي عن تقديره للمتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس لمختلف الجبهات وخطوط التماس ومنها جبهة باب المندب والمخا ومعسكر خالد الذي اضحى اليوم محررا في قبضة الجيش الوطني الذي تجاوز كل الصعاب وآخرها حقول الألغام التي اضحت سمة للقوى الانقلابية الآثمة لتحصد الأطفال والعزل الأبرياء.

وقال " سنلحق بها الهزيمة والتي ستتواصل فصولها حتى تحرير كافة التراب اليمني واستعادة الدولة تحت القيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
أهم أقوال دولة رئيس الوزراء