الرئيسية - محليات - اختتام امتحانات الثانوية العامة في عدن وبقية المناطق المحررة
اختتام امتحانات الثانوية العامة في عدن وبقية المناطق المحررة
الساعة 08:32 مساءاً (خاص-الأحرارنت:)


اختتمت يوم الأربعاء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017 بقسميها العلمي والأدبي في عموم المحافظات المحررة بنجاح كبير .

 

 حيث تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج رئيس اللجنة الاشرافية للإمتحانات الدكتور صالح الصوفي ووكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم الدكتور فضل أمطلي ومحمد حسين الدباء مدير الإعلام التربوي بالوزارة اليوم عددا من المراكز الإمتحانية  في محافظتي عدن ولحج .

 

وخلال الزيارة التفقدية لمجمع السعيد التربوي بمحافظة لحج وثانوية عدن النموذجية للبنات بعدن أكد الصوفي على نجاح وإنضباط خطة سير امتحانات الثانوية العامة للعام 2016-2017 بقسميها العلمي والادبي في المحافظات المحررة .. مشيرا إلى عدم وجود أي معوقات واختلالات مصاحبه لها .

 

واطلع الصوفي من مدراء المراكز والمشرفين والمراقبين والطلاب  على الملاحظات المختلفة بشأن الإمتحانات والتي ستأخذ بعين الإعتبار في الاعوام القادمة لما من شأنها خلق أجواء أفضل لسير العملية الإمتحانية  .

 

واشاد الصوفي بدور مدراء المراكز والمشرفين والمراقبين  في 700 مركز إمتحاني  بالمحافظات المحررة ومساهمتهم الكبيرة في نجاح سير إمتحانات الثانوية العامة  .. كما اشاد بدور اولياء الأمور في توعية ابناؤهم بمدى اهمية هذه الإمتحانات .. متمنيا كل التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات .

 

من جانبه أشار الدكتور فضل مطلي ان الإصلاحات والتعديلات في الجوانب التربوية والتعليمية إنعكست إيجابا على سير العملية الإمتحانية  في هذا العام .. مضيفا أن احتساب المعدل التراكمي لنتائج الطلاب 50% كأعمال للفصل  و50% كنتيجة للإمتحانات سيميز بين الطلاب المنتظمين والغير منتظمين .

 

حضر الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ناصر اللحجي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن حسين بافخسوس ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة علي علوي .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
أهم أقوال دولة رئيس الوزراء