الرئيسية - محليات - بن دغر: ذكرى انتخاب فخامتكم رئيساً للجمهورية اليمنية عملية تحول سياسي تاريخية في حاضر ومستقبل اليمن
في برقيته للرئيس هادي
بن دغر: ذكرى انتخاب فخامتكم رئيساً للجمهورية اليمنية عملية تحول سياسي تاريخية في حاضر ومستقبل اليمن
الساعة 06:47 مساءاً (الأحرار نت / خاص:)
قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في برقيته اليوم بمناسبة الذكرى السادسة لانتخاب فخامة الرئيس هادي رئيساً للجمهورية اليمنية: أنها عملية تحول سياسي تاريخية في حاضر ومستقبل اليمن، حملت معها آمال وتطلعات وثقة جميع اليمنيون في قيادتكم لبناء اليمن الجديد المرتكز على مبادئ العدالة والمساواة وتجاوز مظالم الماضي والتوزيع العادل للثروة والسلطة.

وأكد بأنها مناسبة، لتجديد وقوفنا الدائم خلف قيادتكم الحكيمة، لخدمة قضايا الوطن والشعب، ودفاعاً عن الجمهورية والوحدة دولة اتحادية وتحقيق التطلعات التي دفع شعبنا اليمني اثمان غالية في سبيل الوصول اليها، عنها في وثيقة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، الذي أجمع عليه اليمنيون في موقف تاريخي غير مسبوق ودعم إقليمي ودولي لا نظير له.

وأردف رئيس الوزراء: عشنا معكم وكل شعبنا لحظة بلحظة كل الجهود التي بذلتموها لتجنيب اليمن الحرب العبثية التي أشعلتها مليشيات الحوثي المسنودة إيرانياً والمهددة لأمن واستقرار المنطقة.

وقال: لقد عرف فيكم الوطن مناضلاً صلبًا، وقائدًا سياسيًا مجرباً، حقق نجاحاً لم يتوقعه الجميع، المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقكم في هذا الظرف الاستثنائي، وليس آخرها تعاملكم الحكيم والحازم مع الأنقلاب على الشرعية التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن مؤخراً، وتوجيهاتكم المستمرة للحكومة لتجاوزها وتطبيع الأوضاع بالتنسيق مع قيادة التحالف العربي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة