الرئيسية - محليات - في الذكرى الـ6 لانتخاب الرئيس هادي.. بن دغر يؤكد بكل عزم وإصرار على تحقيق هذه النقاط
في الذكرى الـ6 لانتخاب الرئيس هادي.. بن دغر يؤكد بكل عزم وإصرار على تحقيق هذه النقاط
الساعة 05:53 مساءاً (الأحرار نت / خاص)
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عزم الحكومة تحت قيادة الرئيس هادي على تجاوز كل الصعاب، وعهدنا الذي أقسمناه ووعدنا بتحقيق تطلعات اليمنيين المعبر عنها في مخرجات الحوار الوطني الشامل...متعهدا بقوله: "لن نتراجع عنها مهما كانت جسامة التحديات".
 
جاء ذلك في برقية تهنئته اليوم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية، في 21 فبراير 2012م، اطلع عليها "الأحرار نت".
 
كما أكد بن دغر للرئيس هادي، أن الحكومة وبهدي من توجيهاته السديدة، تواصل بجهد دؤوب تحقيق المهام والمسؤوليات الواجبة عليها تجاه أبناء الشعب اليمني في المحافظات المحررة أو تلك التي لا زالت تحت سيطرة الانقلابيين، وتعمل جاهدة على تجاوز كل الصعوبات والتحديات الموضوعية الناجمة عن تبعات الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الإيرانية.
 
وأكد أيضا وتحت قيادة الرئيس ستواصل الحكومة، جهودها للتغلب على ما تبقى من صعوبات، لتحسين الخدمات الأساسية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، وتطبيع الأوضاع بشكل كامل واستمرار إعادة الإعمار، ومواصلة الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة الحوثيين.
 
وتابع بن دغر قائلا: "مجدداً نؤكد لكم فخامة الرئيس إننا عازمون تحت قيادتكم على تجاوز كل الصعاب، وعهدنا الذي أقسمناه ووعدنا بتحقيق تطلعات اليمنيين المعبر عنها في مخرجات الحوار الوطني الشامل، لن نتراجع عنها مهما كانت جسامة التحديات، ولشعبنا نقول، لا تخافوا من المستقبل، لأن الأيام المقبلة ستحمل لليمن من جديد السلام والاستقرار والازدهار وسنبني معاً يمناً اتحادياً جديداً نتجاوز به أزمتنا الاجتماعية المتكررة ونتغلب جميعاً فيها على ثقافات الإقصاء والإلغاء، والعنف المصاحب للأنقلابات".
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن