الرئيسية - محليات - عاجل..بن دغر: لهذا السبب وصلت عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض
عاجل..بن دغر: لهذا السبب وصلت عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض
الساعة 08:24 مساءاً (الأحرار نت / خاص)

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن مغادرته اليوم، العاصمة المؤقتة عدن، إلى العاصمة السعودية الرياض، جاء بناء على توجيهات من الرئيس هادي.

وقال في تغريدة له على حسابه في "تويتر" اطلع عليها "الأحرار نت"،: بناءاً على توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية، الرئيس عبدربه منصور هادي، وصلت عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، للتشاور مع فخامة، ومناقشة الميزانية العامة للدولة واستكمال توقيع الاتفاقيات بين الحكومة والإخوة الأشقاء بالمملكة المتعلقة بدعم الاقتصاد وخطة التنمية في المحافظات المحررة".

من جهته كشف مصدر رئاسي لـ"الأحرار نت"، عن طلب فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لرئيس الوزراء الى الرياض لاستكمال وإتمام أوجه الاتفاقيات بين الحكومة وبين الأخوة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية والخاصة بالدعم للحكومة اليمنية والمتفق عليها سابقا وفق لقاء فخامة رئيس الجمهورية مع سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف المصدر: "ومن ذلك الوديعة النقدية التي قدمتها السعودية لدعم الاقتصاد اليمني ومنع انهيار العملة ودعم وتطوير الموانئ والمطارات والبنية التحتية والطرقات ودعم الكهرباء والمستشفيات بالمشتقات النفطية بالعاصمة المؤقتة عدن".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة