الرئيسية - محليات - مسلسل إقصاء الهاجري من منتخب اليمن مستمر .. وأصابع الاتهام تشير إلى مدير المنتخب الغرباني
مسلسل إقصاء الهاجري من منتخب اليمن مستمر .. وأصابع الاتهام تشير إلى مدير المنتخب الغرباني
الساعة 10:03 مساءاً (الاحرار - متابعة خاصة - :)

   يستمر مسلسل اقصاء نجم المنتخب اليمني الاول ايمن الهاجري من المنتخب اليمني الأول للمرة الثانية في اقل من أسبوعين بعد ان تم استدعاء سبعة لاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب اليمني المعسكر في دولة مصر : وهم  مناف سعيد واحمد علوس ومحمد جوبل وجدان شاذلي وفواد العميسي وعلي حفيظ وصدام قاسم.

قائمة اللاعبين التي تم استدعائهم مؤخرا خلت من اسم  ايمن الهاجري الأمر الذي اتهم ناشطون رياضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مدير المنتخب عبدالسلام الغرباني باستبعاده وتحمل مسؤولية الهاجري لبهذلة في مطار دلهي بالهند قبل مباراة اليمن الاخيرة .

وأضاف الناشطون : ان عبدالسلام الغرباني هو مدير المنتخب اليمني الأول وهو المعني بالامر وهو المسؤول الاول والاخير عن كل اللاعبين ويتحمل ما حصل للهاجري من بهذلة وعدم تمكنه من السفر إلى الدوحة قبل مباراة اليمن والفلبين والتي انتهت بالتعادل .

وتسأل الناشطون: كيف يتم استدعاء سبعة لاعبين ولم يتم استدعاء أيمن الهاجري أو فتح موضوعه او كشف حقائق غيابه عن المنتخب اليمني من قبل الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني.

 وكان  مدير المنتخب اليمني الاول قد وعد قبل المباراة بكشف الحقائق بعد مباراة اليمن والفلبين التي انتهت بالتعادل، لكنه للان التزم الصمت ولم يدلي باي تصريح بخصوص أيمن ألهاجري أو المنتخب اليمني المعسكر هذه الأيام بالقاهرة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
أهم أقوال دولة رئيس الوزراء