الرئيسية - محليات - عاجل: الرئيس هادي يجري اتصال هاتفي برئيس الوزراء بن دغر(تفاصيل الاتصال)
عاجل: الرئيس هادي يجري اتصال هاتفي برئيس الوزراء بن دغر(تفاصيل الاتصال)
الساعة 04:32 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة / سبأ)

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، هنأه فيها ومن خلاله والى كافة اعضاء الحكومة والقيادات التنفيذية والامنية والعسكرية باحتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وحيا رئيس الجمهورية خلال الاتصال، بالروح الوطنية الوثابة التي يتحلى بها الجميع، وذلك من خلال ما تجلى في المشاركة ونجاح فعاليات العرض العسكري المهيب الذي أقيم اليوم السبت في هذه المناسبة في مقر الكلية العسكرية بمعسكر صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن مصنع الرجال.. مشيداً بحسن الأداء والتنظيم ووحدة العمل والصف والنسيج الاجتماعي.

وقال فخامة الرئيس "اننا اذا نحييكم بهذه المناسبة الوطنية فإننا، نشد على اياديكم في مواصلة الاعمال الوطنية التي لمسها المواطن انجازا على ارض الواقع بعيدا عن الضجيج والشعارات الجوفاء".

وأضاف رئيس الجمهورية "ان اليمن الذي انتصر لذاته بفضل تلاحم وتكاتف شعبه في ثوراته التحررية المختلفة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر جدير على بناء وطنه الاتحادي الجديد وإلحاق الانقلابيين ومشاريعهم الظلامية المقيتة شر هزيمة".

من جانبه عبر، رئيس الوزراء الدكتور احمد بن عبيد بن دغر عن امتنانه وتقديره لاتصال فخامة الرئيس الذي نسترشد دوما بتوجيهاته وتعليماته لما من شانه بناء الوطن ومصلحة شعبه الباسل الصابر المناضل.

وحيا الدكتور بن دغر في هذا الصدد بكل الجهود المجتمعة التي عملت وتعمل لإنجاح الخيارات الوطنية وتحتفي بإنجازاتها.. مؤكداً مواصلة العمل مع كل القوى الوطنية لتحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني في الحرية والعيش الكريم في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن
أهم أقوال دولة رئيس الوزراء