الرئيسية - محليات - وزراء في الحكومة يُباركون افتتاح مشروع "عدن نت".. ماذا قالوا عنه؟
وزراء في الحكومة يُباركون افتتاح مشروع "عدن نت".. ماذا قالوا عنه؟
الساعة 12:03 صباحاً (الأحرار نت / خاص)
أشاد عدد من الوزراء في الحكومة، بافتتاح فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومعه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، للمشروع العملاق والأول على مستوى اليمن "عدن نت" مع عدد من المشاريع في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
 
حيث باركت الدكتورة نهال العولقي وزير الشئون القانونية، هذا الصرح والمنجز الوطني وقالت: نبارك لإنفسنا وللقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء وللشعب اليمني أجمع".
 
ووجهت شكرها في تصريح وصل "الأحرار نت" لوزير الاتصالات وفريقه الفني الذي اشتغل بصمت واحتراف طوال الفترة الماضية لإنشاء البوابة الدولية للإنترنت والاتصالات الدولية بنظام الجيل الرابع القابل للإرتقاء.
 
كما بارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري، افتتاح المشروع من قبل الرئيس هادي ورئيس الوزراء بن دغر، والذي وصفه بالاقتصادي في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، ووجه شكره لوزير الاتصالات على جهوده.
 
وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، قال بأنه مشروع استراتيجي في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لأول مرة في اليمن.
 
وأكد بأن المشروع أول خطوة في مجال التنمية وتسهيل التواصل بين أبناء اليمن ونزع سيطرة الحوثي من هذا المجال.. موجها شكره لرائد المشروع فخامة الرئيس هادي رئيس الجمهورية، وجهود دولة رئيس الوزراء الدكتور بن دغر، ووزير الاتصالات باشريف.
 
من جهته أكد وزير الإعلام معمر الإرياني، بأن مشروع الاتصالات الجديد الذي افتتحه فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، سيوفر آلاف الوظائف للشباب وسيزيد سرعة الانترنت إلى عشرات الأضعاف.
 
وأضاف في تغريدة على "تويتر": "فخامة الرئيس يفتتح مشروع الاتصالات الأضخم في اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن، بكلفة 93 مليون دولار بتمويل حكومي، تتوزع على تسعة مشاريع وطنية في الاتصالات وتقنية المعلومات أهمها الكابل البحري وبوابة عدن الدولية".
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن