الرئيسية - محليات - دعوات تطالب المفلحي بالاعتذار لـ"بن دغر" وصحافية تقول: "اليوم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه"
دعوات تطالب المفلحي بالاعتذار لـ"بن دغر" وصحافية تقول: "اليوم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه"
الساعة 06:57 مساءاً (الأحرار نت / خاص)
طالب عدد من الصحافيين والناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي، محافظ عدن السابق عبدالعزيز المفلحي، بتقديم اعتذار لرئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن الافتراءات الكاذبة والغير منطقية والتي تضمنته نص استقالته، منتصف نوفمبر من العام الاماضي.
 
ووفقا لرصد "الأحرار نت"، قال الصحافي همدان العليي بأن عبدالعزيز المفلحي مطالب بالاعتذار للدكتور أحمد عبيد بن دغر، مباركا لليمن مشروع "عدن نت".
 
كما تضمن منشور للصحافي فتحي بن لزرق، مطالبة ضمنية للاعتذار لرئيس الوزراء بن دغر، حيث قال "اليوم وقد قام الرئيس "هادي" شخصيا بافتتاح شركة عدن للإتصالات، يحق لنا تذكير الناس بالاتهامات التي طالت رئيس الوزراء قبل أشهر من اليوم بأنه استولى على 5 مليار ريال من إيرادات عدن وصرفها في مشروع وهمي" في إشارة إلى اتهامات المفلحي.
 
وأكدت الصحافية سهام اليافعي، أن "المفلحي وبعد افتتاح مشروع الاتصالات في عدن، مطالب بالاعتذار لرئيس الوزراء بن دغر، لما روج له من اتهامات باطلة".
 
وقالت: "لنا الشرف أن وقفنا يومها ضد هذه الاتهامات بينما تخندق البعض في صف المفلحي... واليوم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه!".
 
الناشط عبدالعزيز الحميقاني، وجه شكره لرئيس الوزراء بن دغر، وتمنى له التوفيق في تقديم الخدمات للشعب اليمني... قائلا: "الآن على المفلحي الاعتذار للحكومهة ورئيس الوزراء..الملايين راحت في محلها".
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن